أهلا ومرحبا بكم زواري الأعزاء في مدونتي الشخصية الحلم الباقي ..

تنبيه !!
عذرا على انقطاعي عن المدونة والذي كان بسبب تحضيري لمدونتي الجديدة
فلقد تمّ انتقال المدونة من نظام بلوجر إلى نظام وورد بريس ..
وهذا هو العنوان ..
وأشكر لكم تواصلكم معي..

01‏/04‏/2010

كبرت حبيبتي


كبرت حبيبتي
كتبت بتاريخ : 27 / 8 / 2009

(1)

كبرت حبيبتي
وكبرت فينا الأيام اللاتي مزجن بعبق نيسان الراحل
إطلالتك أصبحت أجمل ما في الكون
عيونك قتلت ناظرها
أنفاسك عليل نسيم في واحة أشجار
أصابعك حبيبتي ما زالت ناعمة الملمس
وشعرك الحريريّ نبع شعر في صحراء الجنون

(2)

كبرت حبيبتي فهل تعرفينني الآن
أنا لم أتغير كثيرا
ربما الشعر والصوت
لكن قلبي مازال كما كان
يحبك ويهواك
ويصارع التيارات من أجل رؤية بحر عينيك
ويقاتل السباع المتوحشة من أجل اصطياد قلبك الوردي
هل هذه الجفون التعبة أملها الانتظار والسهر ؟
لا لن تؤرقك أحاسيسك فأنا عدت
أجل لقد عدت
عدت ولن أرحل
عدت إلى بيتي
بيتي الذي بنيته لي في قلبك الوفي
عدت وأنا في جعبتي آلاف الاعتذارات
التي لا أدري كيف سأقدمها لك عن رحيلي ذاك المفاجئ
لم يكن بإرادتي وإنما ظروف قدري هي من حتم علي الرحيل
فاعذريني
فلطالما كان قلبك سخيا ودودا

(3)

لا أظنك تغيرت
لكنك ازددت جمالا
فالأيام يبدو جليا عليها صداقتها لك

(4)

آه . .
طال غيابك وطال انتظاري
حبيبي أشكر ربي لعودتك
كنت أؤمن بأن يوما سيأتي وأراك فيه
أجل لقد تحقق حلمي
والآن ليس في الدنيا ما يفرق قلبين تعانقا
ليس هنالك أجمل من فرح اللقاء
خذني لأحضانك الدافئة
اروني بنبع حنانك فلي سنوات لم أشرب منه
أريد الغرق في بحارك فلا تخرجني منها
منذ أن رأتك عيناي
وأنا لا أريد شيئا غير احتراف لغة عينيك بفنهما اللامع
خطف كيانك كل حياتي وآمالي
لا أريد رحيلك فقد أتعبني ورماني للهلاك
بدونك أنت حياتي لا تذاق
أنا شمعة ذائبة في فرن آلام
أنا وردة ذابلة في صحراء الرمال انتظرت أن ترويني
ازرعني شجرة مثمرة تثمر الحب والوفاء في تربة قلبك
واروني الحياة . . يا من جعلتني أحيا

Share/Bookmark

0 التعليقات:

إرسال تعليق

احصائيات الزوار الكرام ..

=====================================