أهلا ومرحبا بكم زواري الأعزاء في مدونتي الشخصية الحلم الباقي ..

تنبيه !!
عذرا على انقطاعي عن المدونة والذي كان بسبب تحضيري لمدونتي الجديدة
فلقد تمّ انتقال المدونة من نظام بلوجر إلى نظام وورد بريس ..
وهذا هو العنوان ..
وأشكر لكم تواصلكم معي..

01‏/04‏/2010

انهض . . لا تبقى ساكنا


انهض . . لا تبقى ساكنا
كتبت بتاريخ : 1 / 1 / 2010

( 1 )

أعطني يدك . .
هيا انهض . . لا تبقى ساكنا . .
فضعفك هذا يقتلني ويحرقني . .
انهض . . فجر . . دمر . .
فإني لا أطيق أن أراك مستسلما . .
هيا انهض فقد سئمت صمتك هذا
وعجزت أذهاني وجوارحي عن فهمك . .
لقد تعبت وأصابني الملل
أراك ربما لا تأبه لكلامي . .
أو ربما لا تسمعني

( 2 )

اصنع ثورة في وجه صفعات الأيام . .
أو ارحل بعيدا عني . .
إني لا أحب أن أرى فيك صورة القاتل لأيامي
فكل نبضة في قلبي تريدك نورا في حياتي
ودربا أشتاق لمسامرته
وقصة جميلة أستمتع بسماعها

يا فارس أحلامي . .
يا سارق أيامي . .
إني أشتاق . .
أشتاق ليوم تأتي أنت فيه وتخبرني بأنك تحبني وتعشقني
وتقول لي أنني أجمل فتاة رأيتها
وأن حياتك قد بدأت حينما رأيتني
وأنني بلسم جراحك

( 3 )

هيا . . قلها . .
قل أنك تحبني وتهواني
فإني أنتظرها منذ سنين
فإن حياتك سوف تبدأ حينها . .
حين تقولها

( 4 )

وعلني أبقى إلى ذاك الميعاد
كي أشهد ولادتي من جديد . .
خذ عهدا على نفسك أنك ستحبني وتهواني
وأنك سوف تلغي كل الحواجز بيننا
وأنك سوف تبني لي قصرا تسكنني فيه داخل قلبك
وأنك سوف تقف في وجه كل مفرق يفرقنا عن بعضنا
فأنت لي . . وأنا لك
وحياة أنت فيها هي ما أريد

Share/Bookmark

0 التعليقات:

إرسال تعليق

احصائيات الزوار الكرام ..

=====================================