أهلا ومرحبا بكم زواري الأعزاء في مدونتي الشخصية الحلم الباقي ..

تنبيه !!
عذرا على انقطاعي عن المدونة والذي كان بسبب تحضيري لمدونتي الجديدة
فلقد تمّ انتقال المدونة من نظام بلوجر إلى نظام وورد بريس ..
وهذا هو العنوان ..
وأشكر لكم تواصلكم معي..

01‏/04‏/2010

كهزيم رعد ألفت صوته حين حدثني


كهزيم رعد ألفت صوته حين حدثني
كتبت بتاريخ : 7 / 1 / 2010

(1)

كهزيم رعد ألفت صوته حين حدثني
بشوق سلك السهام نحو الصميم
أعلن لي ثورة اشتياق
أعلن لي بكاء سنين
فاجأني . . استغربت له كلامه
عاجلني المشاعر . . وأنا خلفه أشتاق له
لم أعلم يوما أن بودّه أن يكون لي
لم أعرف أن له هياما لي
أسرني . . كبّلني بنطاقه
وأنا أجرُّ السنين باحثة عنه
وأصبُّ ماء الحنين على الجرح الأليم
بادلني المشاعر . . وقاتلني بها
همُّه دربي الحزين شفاءَهُ
وكلامُهُ . . أسقط الدَّمعة منّي حينَ باحَ لي بسرِّه
سكن قلبه سنينا . . حفظه بالصَّوْن على الكتمان
وأنا ملّت الأيام منّي وأنا أفتشّ عن سرّه
عن سحره الذي خطفني
في كلِّ يوم . . وكل لحظة . . وكل حين
كانت كل ذرة من وجداني تناديه
في كل درب يسير فيه

(2)

حلوٌ كلامك حين أسمعتني إياه
أبكاني دموعي الغالية التي تمنتك دربا أعيش فيه
ورجتك حبيبا بكل ما تحتويه الحروف من معاني
وأرادتك رفيق درب
وتمنتك فارس حلم
يا وجع عيوني آن لك أن ترتاحي
آن لك أن تنامي كما يحلو لك
فهو يحبني . . أجل يحبني . . أدموعك دموع فرح ؟
افرحي فهذا يومك
وهذا حلم السنين الذي تمنيته
طيلة حياتك

(3)

ها هو من كنت تبحثين عنه يا عيني
ها هو من تكلمتَ عنه ياقلبي بشوق أبكاك
ها هو من أعقدك كلامك يا لساني حين رأيته
ها هو من رسمت السنين به يا خيالي
ومزجته بعطر الإحساس النبيل
ها هو يا كياني من كنت تضعف حين تراه
فلا كنت تكون قويا أمامه يوما
وكنت تفضح سرّ أشواقي له
آن لك قلبي أن تفرح كما يفرح غيرك
آن لك أن تقلب صفحات الأيام ولا تجد فيها غير السعادة

(4)

رباه . . هل هذا حلم
إن كان كذلك فلا يوقظني أحد منه
أريد الغرق في هذا الحلم
أريد العيش في هذا العالم
عالم أنت سرُّ جماله
غيرت مجريات أيامه حين حدثتني
لتكون كل أيامي تشهد لك السعادة
بيديك كان سرّ حزني
فجئت . . ومزّقت هذا الحزن
أحرقت بلاء القلب المنهار
وبنيت لي قصرا من المحبة والمودة
أسكنتني فيه . . وأنا لم أكن أحلم بيوم كهذا

Share/Bookmark

0 التعليقات:

إرسال تعليق

احصائيات الزوار الكرام ..

=====================================